منتدى الصالحين
الموقع البوابة رياض الانس
f يافا
سهام =
/vb/ شا -

يسر أدارة منتديات الصالحين أن ترحب بالزائر الكريم .. زيارتك لنا أسعدتنا كثيراً .. و لكن لن تكتمل سعادتنا إلا بانضمامك لأسرتنا كلمة الإدارة

{ اللّهُ لا إله إلا هو الحي القيوم لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاءوَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ (255) } .سورة البقرة .. كلمة الإدارة


الإهداءات

« آخـــر الــمــواضــيــع »
         :: غزيون: الوضع في القطاع ينذر بكارثة (آخر رد :طيبة)       :: أيتن عامر توشك على الانتهاء من فيلم (علي بابا) (آخر رد :طيبة)       :: قاعدة اليمن تدعو لشن هجمات ضد اليهود ردا على قرار ترامب (آخر رد :طيبة)       :: ما تفسير الحلم بالانفصال العاطفي؟ (آخر رد :طيبة)       :: وزير الدفاع القطري دعم الدوحة لعملية "غصن الزيتون" ومكافحة الإرهاب (آخر رد :طيبة)       :: أميركا وإيران والتحول السوري (آخر رد :طيبة)       :: نجوى كرم تغني في الكويت و أمريكا (آخر رد :طيبة)       :: طبيب البوابة: هذه الأمور تؤدي الى زيادة الوزن (آخر رد :طيبة)       :: شاهد: ديمة الجندي تحتفل بعيد ميلاد وحيدتها (آخر رد :طيبة)       :: أربع روايات فلسطينية في الجائزة العالمية للرواية العربية “البوكر” (آخر رد :طيبة)      



رجل شرطة يغرق أثناء محاولته إنقاذ سكران

رجل شرطة يغرق أثناء محاولته إنقاذ سكران لقي ضابط شرطة مرور حتفه في مدينة إنغارسك بمقاطعة إيركوتسك الروسية، بعد محاولته إنقاذ سائق سيارة مخمور ألقى بنفسة في نهر بعد

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-05-2016, 02:06 PM   #1


الصورة الرمزية دفء وحنان
دفء وحنان غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19
 تاريخ التسجيل :  Apr 2016
 العمر : 50
 أخر زيارة : 07-29-2017 (10:50 AM)
 المشاركات : 8,373 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Jordan
 الجنس ~
Female
 اوسمتي
الحضور المميز وسام مؤسس المنتدى 
لوني المفضل : Cadetblue
اخر مواضيعي
افتراضي رجل شرطة يغرق أثناء محاولته إنقاذ سكران



رجل شرطة يغرق أثناء محاولته إنقاذ سكران

لقي ضابط شرطة مرور حتفه في مدينة إنغارسك بمقاطعة إيركوتسك الروسية، بعد محاولته إنقاذ سائق سيارة مخمور ألقى بنفسة في نهر بعد سعيه إلى الهرب منه.

وأفادت دائرة الصحافة التابعة لشرطة المقاطعة، بأن الحادث وقع مساء الثلاثاء 28 يونيو/حزيران، بعد أن أوقفت دورية مرور سائق سيارة من نوع " فاز" وهو في حالة سكر.
وقالت الدائرة في بيان لها إنه "خلال كتابة الوثيقة الخاصة بالمخالفات المرورية والإدارية، حاول السائق المذكور الهرب بالقفز في نهر كيتوي، وبالنظر إلى أنه كان يواجه خطر الغرق قام الملازم بوماجنيكوف، والملازم أول أليكسي ماتونين، بالقفز في النهر لإنقاذه".
وأضافت "أن ضابط شرطة المرور الثالث المرافق لهما كان يسير على طول الخط الساحلي للنهر، لتنسيق عملية الإنقاذ، إلى أن غاب الملازمان والسائق عن النظر".
ووفقا للبيان" تم تنظيم عملية بحث عن المواطن الهارب ورجلي الشرطة على الفور وشارك فيها 170 عنصرا من الشرطة ووزارة الطوارئ".
وذكرت أنه بعد أعمال بحث مكثفة "تم العثور على جثة الملازم بوماجنيكوف في الساعة الواحدة بعد منتصف الليل في أسفل النهر، ولا زالت الشرطة تبحث عن الملازم أول ماتونين والمواطن الهارب".
يذكر أنه تم التعرف على هوية المواطن الهارب والذي يبلغ من العمر 26 عاما، وهو من سكان مدينة أنغارسك. وتم الحكم علية في عام 2014 بسحب رخصة القيادة منه، لأنه احتجز بسبب قيادة السيارة وهو في حالة سكر.




v[g av'm dyvr Hekhx lph,gji Ykrh` s;vhk



 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
أثناء, محاولته, يغرق, رجل, شرطة, سكران, إنقاذ


 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة




الساعة الآن 05:13 AM


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved. منتديات
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010