منتدى الصالحين
الموقع البوابة رياض الانس
f يافا
سهام =
/vb/ شا -

يسر أدارة منتديات الصالحين أن ترحب بالزائر الكريم .. زيارتك لنا أسعدتنا كثيراً .. و لكن لن تكتمل سعادتنا إلا بانضمامك لأسرتنا كلمة الإدارة

{ اللّهُ لا إله إلا هو الحي القيوم لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاءوَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ (255) } .سورة البقرة .. كلمة الإدارة


الإهداءات

« آخـــر الــمــواضــيــع »
         :: اصنعيه بنفسك: ملطف الشعر بجوزالهند (آخر رد :طيبة)       :: أحلام تزف خبرا سارا لجمهورها...تعرف عليه (آخر رد :طيبة)       :: كيف تبدين واثقة من نفسك وقوية؟ (آخر رد :طيبة)       :: غزيون: الوضع في القطاع ينذر بكارثة (آخر رد :طيبة)       :: أيتن عامر توشك على الانتهاء من فيلم (علي بابا) (آخر رد :طيبة)       :: قاعدة اليمن تدعو لشن هجمات ضد اليهود ردا على قرار ترامب (آخر رد :طيبة)       :: ما تفسير الحلم بالانفصال العاطفي؟ (آخر رد :طيبة)       :: وزير الدفاع القطري دعم الدوحة لعملية "غصن الزيتون" ومكافحة الإرهاب (آخر رد :طيبة)       :: أميركا وإيران والتحول السوري (آخر رد :طيبة)       :: نجوى كرم تغني في الكويت و أمريكا (آخر رد :طيبة)      



بشرى لربات البيوت.. روبوت آلي يغسل الأواني

بشرى لربات البيوت.. روبوت آلي يغسل الأواني بشرى سارة حملتها شركة "غوغل" إلى ربات البيوت، مؤخرا، بإعلانها عن تطوير جهاز "روبوت" يستطيع أن يغسل الأواني ويقوم بترتيبها، فضلا عن

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-05-2016, 02:10 PM   #1


الصورة الرمزية دفء وحنان
دفء وحنان غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19
 تاريخ التسجيل :  Apr 2016
 العمر : 50
 أخر زيارة : 07-29-2017 (10:50 AM)
 المشاركات : 8,373 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Jordan
 الجنس ~
Female
 اوسمتي
الحضور المميز وسام مؤسس المنتدى 
لوني المفضل : Cadetblue
اخر مواضيعي
افتراضي بشرى لربات البيوت.. روبوت آلي يغسل الأواني



بشرى لربات البيوت.. روبوت آلي يغسل الأواني

بشرى سارة حملتها شركة "غوغل" إلى ربات البيوت، مؤخرا، بإعلانها عن تطوير جهاز "روبوت" يستطيع أن يغسل الأواني ويقوم بترتيبها، فضلا عن التجول في البيت بكل حيوية.

ويشبه الروبوت الذي يحتاج سنوات طويلة كي يكون متاح في الأسواق، كلبا بقوائمه الأربعة، وفق ما نقلت صحيفة "إندبندنت" البريطانية.
ويتراوح وزن الروبوت الذي طورته شركة "بوسطن دينامك" الأميركية المملوكة لغوغل بين 25 و29 كيلوغراما، ويعد الأكثر هدوءًا من نوعه حتى اليوم بالنظر إلى خفوت الصوت الذي يصدره عند الاشتغال.

وأظهر مقطع فيديو بثته الشركة الروبوت وهو يتجول في المنزل بسلاسة، ويدخل المطبخ ليرتب الأواني، قبل أن يسقط أرضا بسبب "الزحلقه" على قشرة موز، لكنه ما لبث أن قام بسرعة.

ويستطيع الروبوت بذكائه الفائق أن يصعد سلم البيت كي ينتقل بين أرجائه، مستغلا قدرته على المرونة وثني أعضائه الآلية.




favn gvfhj hgfd,j>> v,f,j Ngd dysg hgH,hkd lgp



 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
ملح, لربات, الأواني, البيوت.., بشرى, يغسل, روبوت


 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة




الساعة الآن 07:11 AM


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved. منتديات
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010