منتدى الصالحين
الموقع البوابة رياض الانس
f يافا
سهام =
/vb/ شا -

يسر أدارة منتديات الصالحين أن ترحب بالزائر الكريم .. زيارتك لنا أسعدتنا كثيراً .. و لكن لن تكتمل سعادتنا إلا بانضمامك لأسرتنا كلمة الإدارة

{ اللّهُ لا إله إلا هو الحي القيوم لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاءوَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ (255) } .سورة البقرة .. كلمة الإدارة


الإهداءات

« آخـــر الــمــواضــيــع »
         :: كاميرات مراقبة خفية وصغيرة على شكل قلم وريموت وميدالية ومنبه 01221562826 (آخر رد :شركة ريماس)       :: مرحبا ً شركة ريماس (آخر رد :نور)       :: الخطاب الأخير للهندي الأحمر- فاتنة الدجاني (آخر رد :طيبة)       :: ملخص مباراة ويغان ومانشستر سيتي 1-0 كأس الاتحاد الإنجليزي (آخر رد :طيبة)       :: بوتين واردوغان وروحاني يجتمعون في اسطنبول في نيسان (آخر رد :طيبة)       :: زعلانه منه..! (آخر رد :طيبة)       :: مستشفيات الغوطة الشرقية تعج بالأطفال، وألاهل المفجوعون يبحثون عن أبنائهم (آخر رد :طيبة)       :: مقتل 3 ضباط شرطة في اشتباكات مع صوفيين في طهران (آخر رد :طيبة)       :: السعودية ترفض اقتراحا قطريا باتفاق أمني على غرار الاتحاد الأوروبي (آخر رد :طيبة)       :: أفضل مشروع ناجح ومربح في المملكة (آخر رد :ضيااء)      



عشق على الإنترنت نهايته بالمستشفى

عشق على الإنترنت نهايته بالمستشفى قالت وسائل إعلام صينية إن رجلا هولنديا قضى 10 أيام في مطار بالصين في انتظار امرأة تعرف عليها عبر الانترنت، ولكن الأمر انتهى به

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-05-2016, 02:17 PM   #1


الصورة الرمزية دفء وحنان
دفء وحنان غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19
 تاريخ التسجيل :  Apr 2016
 العمر : 50
 أخر زيارة : 01-31-2018 (02:37 PM)
 المشاركات : 8,373 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Jordan
 الجنس ~
Female
 اوسمتي
الحضور المميز وسام مؤسس المنتدى 
لوني المفضل : Cadetblue
اخر مواضيعي
افتراضي عشق على الإنترنت نهايته بالمستشفى



عشق على الإنترنت نهايته بالمستشفى

قالت وسائل إعلام صينية إن رجلا هولنديا قضى 10 أيام في مطار بالصين في انتظار امرأة تعرف عليها عبر الانترنت، ولكن الأمر انتهى به في المستشفى دون أن تظهر السيدة.

ووصل ألكسندر بيتر سيرك (41 عاما) إلى مطار هوانغوا الدولي في إقليم تشانغشا الشهر الماضي، على أمل لقاء امرأة عمرها 26 عاما لقبها تشانغ.

وبعد 8 أيام من وصوله للمطار، قال لمحطة "هونان إي.تي.في" التلفزيونية إنه تعرف عليها عبر الإنترنت قبل شهرين، وإنه لن يغادر إلا بعد وصول "صديقته".

ولكن تشانغ قالت للمحطة هاتفيا إنها لم تكن تتوقع أن يأتي سيرك فعلا إلى تشانغشا، وإنها لا تستطيع مقابلته لأن خروجها أصبح "غير ملائم" بعد أن أجرت جراحة تجميلية في الآونة الأخيرة.

وقالت "أصبت بصدمة فعلا. عندما بدأنا كنا نهدف إلى الزواج ولكن أصبح تدريجيا غير مكترث بي إلى حد ما.. ولكن عندما بدأنا الأمر كنا على وفاق".

وبعد 10 أيام من الانتظار دون أكل أو شرب شيء يذكر باستثناء شرائح معكرونة ومشروبات غازية، نُقل سيرك إلى المستشفى.

وقال لمحطة "أي.تي في" من على كرسي متحرك إنه مازال مصمما على "إجراء حوار شيق مع المرأة التي أُحبها وأخذها معي إلى بلدي"، غير أنه عاد فيما بعد إلى هولندا دون رؤية تشانغ.




uar ugn hgYkjvkj kihdji fhglsjatn



 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
الإنترنت, بالمستشفى, على, عشق, نهايته


 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة




الساعة الآن 05:32 AM


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved. منتديات
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010