منتدى الصالحين
الموقع البوابة رياض الانس
f يافا
سهام =
/vb/ شا -

يسر أدارة منتديات الصالحين أن ترحب بالزائر الكريم .. زيارتك لنا أسعدتنا كثيراً .. و لكن لن تكتمل سعادتنا إلا بانضمامك لأسرتنا كلمة الإدارة

{ اللّهُ لا إله إلا هو الحي القيوم لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاءوَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ (255) } .سورة البقرة .. كلمة الإدارة


الإهداءات

« آخـــر الــمــواضــيــع »
         :: تعرفي على موضة ورق الحائط في 2018 (آخر رد :طيبة)       :: زفة شعبية باستقبال ميريام فارس في مسقط (فيديو) (آخر رد :طيبة)       :: بلاش مدت إيد قبل الزواج.. الجلد لعروسين لهذا السبب (آخر رد :طيبة)       :: أرجل يارا نعوم تثير ضجة تدفعها للاعتذار (آخر رد :طيبة)       :: عند البحث عن مواهب... تجنب هذه الأخطاء! (آخر رد :طيبة)       :: هل تعلن هيا مرعشلي خطوبتها قريبًا.. شاهد العريس المُحتمل! (آخر رد :طيبة)       :: مصر تجدد عقد شراء مليون برميل من النفط الخام العراقي لمدة عام (آخر رد :طيبة)       :: 5 أمراض شائعة قد تصيب معدتك أثناء الحمل (آخر رد :طيبة)       :: ما علاقة ألم المعدة بالحزن أو الخوف؟ (آخر رد :طيبة)       :: كيف تجاهلت أسواق المال العالمية أزمة إغلاق الحكومة الأمريكية؟! (آخر رد :طيبة)      



لماذا ترتدي الفتيات الملابس الضيقة

لماذا ترتدي الفتيات الملابس الضيقة تعتقد بعض الفتيات عن جهل أن الملابس الضيقة ستزيدها إثارة وستلفت إليها الأنظار وستجلب لها العريس، لكن هذه المعتقدات خاطئة تماما؛ حيث أكدت

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-13-2016, 03:51 AM   #1


الصورة الرمزية دفء وحنان
دفء وحنان غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19
 تاريخ التسجيل :  Apr 2016
 العمر : 50
 أخر زيارة : 07-29-2017 (10:50 AM)
 المشاركات : 8,373 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Jordan
 الجنس ~
Female
 اوسمتي
الحضور المميز وسام مؤسس المنتدى 
لوني المفضل : Cadetblue
اخر مواضيعي
افتراضي لماذا ترتدي الفتيات الملابس الضيقة



لماذا ترتدي الفتيات الملابس الضيقة


تعتقد بعض الفتيات عن جهل أن الملابس الضيقة ستزيدها إثارة وستلفت إليها الأنظار وستجلب لها العريس، لكن هذه المعتقدات خاطئة تماما؛ حيث أكدت مئات الدراسات ليس في عالمنا العربي بل لدى الغرب أيضا أن الشاب يبحث عن الفتاة المحتشمة عند الارتباط.


مقاييس خاطئة:


وتعتبر هذه الفتاة مقاييسها الجسدية مصدراً للقوّة لجهلٍ منها بأنّ الرجل هو الذي تلمع عيناه عند مناقشة امرأةٍ موهوبة، ذكيّة، مثقفّة، تجيد فنّ الإغواء من دون أن تتعرى؛ لأنّ الذكية تعرف كيف تبدو جميلة، ولكن الأخيرة قد تعجز على أن تكون لامعةً خارج جسدها الجذّاب.

كما ساهم الإعلان والمجتمع والفنونّ منذ قرون، في زرع هذه الصورة في مخيّلة الفتاة التي وقعت ضحيّة مافيا أرادت من المرأة ان تكون جسداً جميلاَ ولكن أخرس، بالإضافة إلى أن عجزها في إثبات نفسها يدفعها للإغراء بجمالها.


لماذا ترتدي الفتيات الملابس الضيقة:


- من أجل سرعة الارتباط وجذب أنظار الشباب المقبلين على الزواج.

- تعتقد أنها ستزيدها جمالا.

- قد ترى أن الشباب لا يفضل الارتباط بالفتاة المحتشمة.

- للفت الانتباه في العمل وفي الطرقات.

- من أجل الإغراء للحصول على وظيفة مغرية.

- لتسهيل بعض المطالب فتتخذ الإغراء سبيلا لذلك.

- للفت انتباه المرؤوسين في العمل.

- لقضاء متطلباتها دون عناء.

لماذا لا يفضل الشباب هذا النوع من الفتيات؟
- لأنهم يرون أنهن لا يصلحن للزواج.

- لأن الشباب لا يرغبون في الارتباط بفتاة يرون أن ملابسها تثير الشبهات.

- قد يرى الشباب أن الفتاة التي ترتدي ملابس ضيقة لها ماضي فلا يرغب في الارتباط بها.

- قد يلاحظ أن ملابسها الضيقة ستسبب لها المشاكل.

- التنشئة عادة ما تكون سببا في رفض الشباب للزواج من هذا النوع من الشابات.


أضرار الملابس الضيقة صحيا:


وبعيد عن الأسباب السابقة هناك أسباب وأضرار صحية للملابس الضيقة على الفتيات، حيث أثبتت دراسات طبية حديثة أن ارتداء الملابس الضيقة في فترات المراهقة قد يسبب ما يُعرف بالتهابات بطانة الرحم، وهي حالة مؤلمة قد تسبب العقم ونقص الخصوبة عند النساء.

وأوضح البروفيسور جون ديكونسن ـ الخبير في ضغط الدم في معهد وولفسون للطب الوقائي ببريطانيا ـ أن الضغط المتسبب عن ارتداء الملابس الضيقة قد يؤدي إلى تجمع وتراكم الخلايا من بطانة الرحم في منطقة أخرى في الجسم مسبباً الالتهاب.

وقال الدكتور ديكونسن: إنه على الرغم من أن التعريف بهذا المرض تم قبل أكثر من 70 عاماً إلا أن العلماء لم يتعرفوا بعد على أسبابه، مشيراً إلى أن السر يكمن في كيفية عثور النسيج على طريقه من الرحم إلى أجزاء أخرى من الجسم مثل المبيضين، حيث يتجمع ويتراكم مسبباً آلاماً حادة قبل الطمث، وأحياناً العقم.

وأوضح أن تغييرات الضغط المتسببة عن الملابس الضيقة تُكسب هذه الخلايا قوة دفع تسمح لها بالخروج من الرحم، وتجمعها في مكان آخر، منبهـاً إلى أن مثل هذه الملابس تسبب ضغطاً كبيراً حول الرحم، وقنوات فالوب القريبة من المبيض، وحتى عند خلع هذه الملابس فإن الضغط يبقى لبعض الوقت في جدران الرحم السميكة بالرغم من انخفاضه حول قنوات فالوب، وهذا يتسبب بدوره في توجه الخلايا إلى الخارج لتصل إلى المبايض مضيفاً إلى أن أثر هذا الضغط الرجعي الناتج عن تكرار هذه العملية لسنوات عدة بعد البلوغ يؤدي إلى تجمع الخلايا وإحداث التهابات.

وأشار الخبراء إلى أنه إذا كان تفسير ضغط الملابس صحيحاً فإن التهاب بطانة الرحم يجب أن يكون ـ بناء على ذلك ـ نادراً نسبياً في الدول التي ترتدي فيها النساء ملابس واسعة وفضفاضة.




glh`h jvj]d hgtjdhj hglghfs hgqdrm



 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
لماذا, الملابس, الفتيات, الضيقة, ترتدي


 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة




الساعة الآن 12:33 PM


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved. منتديات
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010