منتدى الصالحين
الموقع البوابة رياض الانس
f يافا
سهام =
/vb/ شا -

يسر أدارة منتديات الصالحين أن ترحب بالزائر الكريم .. زيارتك لنا أسعدتنا كثيراً .. و لكن لن تكتمل سعادتنا إلا بانضمامك لأسرتنا كلمة الإدارة

{ اللّهُ لا إله إلا هو الحي القيوم لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاءوَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ (255) } .سورة البقرة .. كلمة الإدارة


الإهداءات

« آخـــر الــمــواضــيــع »
         :: اصنعيه بنفسك: ملطف الشعر بجوزالهند (آخر رد :طيبة)       :: أحلام تزف خبرا سارا لجمهورها...تعرف عليه (آخر رد :طيبة)       :: كيف تبدين واثقة من نفسك وقوية؟ (آخر رد :طيبة)       :: غزيون: الوضع في القطاع ينذر بكارثة (آخر رد :طيبة)       :: أيتن عامر توشك على الانتهاء من فيلم (علي بابا) (آخر رد :طيبة)       :: قاعدة اليمن تدعو لشن هجمات ضد اليهود ردا على قرار ترامب (آخر رد :طيبة)       :: ما تفسير الحلم بالانفصال العاطفي؟ (آخر رد :طيبة)       :: وزير الدفاع القطري دعم الدوحة لعملية "غصن الزيتون" ومكافحة الإرهاب (آخر رد :طيبة)       :: أميركا وإيران والتحول السوري (آخر رد :طيبة)       :: نجوى كرم تغني في الكويت و أمريكا (آخر رد :طيبة)      



معلومات عن دوله المغرب

لمغرب (بالإنجليزية: Morocco)، (بالفرنسية: Maroc)، (بالأمازيغية: ?????? وتنطق: لمغريب)، رسميا: المملكة المغربية. دولة تقع في أقصى غربي شمال أفريقيا، عاصمتها الرباط، وأكبر مدنها الدار البيضاء، التي تعتبر العاصمة الاقتصادية. والمغرب

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-16-2016, 01:42 AM   #1


الصورة الرمزية راعي الخيير
راعي الخيير غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 194
 تاريخ التسجيل :  Nov 2016
 أخر زيارة : 02-05-2017 (03:48 PM)
 المشاركات : 214 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
اخر مواضيعي
افتراضي معلومات عن دوله المغرب



لمغرب (بالإنجليزية: Morocco)، (بالفرنسية: Maroc)، (بالأمازيغية: ?????? وتنطق: لمغريب)، رسميا: المملكة المغربية. دولة تقع في أقصى غربي شمال أفريقيا، عاصمتها الرباط، وأكبر مدنها الدار البيضاء، التي تعتبر العاصمة الاقتصادية. والمغرب دولة ذات نظام ملكي برلماني دستوري ببرلمان يتم انتخابه. حلى الزبادي
حلى الزبادي
المغرب عضو في الأمم المتحدة منذ 1956، وجامعة الدول العربية منذ 1958، واللجنة الدولية الأولمبية منذ 1959، ومنظمة المؤتمر الإسلامي منذ 1969، والمنظمة الدولية الفرانكوفونية منذ 1981، والاتحاد المغاربي منذ 1989، ومجموعة الحوار المتوسطي منذ 1995، ومجموعة سبعة وسبعون منذ 2003، ومنظمة حلف شمال الأطلسي كحليف رئيس خارجه منذ 2004، ثم الاتحاد من أجل المتوسط سنة 2008.
حلى الزبادي
كما تم انتخاب المغرب مؤخرا عضوا جديدا غير دائم بمجلس الأمن التابع للامم المتحدة لولاية تمتد لسنتين، ابتداء من فاتح يناير 2012 إلى غاية ديسمبر 2013.

الزبادي

والمغرب هي الدولة الأفريقية الوحيدة التي ليست عضوا في الاتحاد الأفريقي، الذي حل محل منظمة الوحدة الأفريقية، والتي انسحب منها المغرب عام 1984 بسبب رفضها الاعتراف بسيادته على الصحراء الغربية، بيد أن لها مكانادي خاصا في الاتحاد: بالاستفادة من الخدمات التي تتيحها دول الاتحاد، كمجموعة البنك الأفريقي للتنمية.

سنة 2008 منح الاتحاد الأوروبي للمغرب الوضع المتقدم في اتفاقيات الشراكة والجوار، والذي يمكن المغرب من المشاركة في بعض الوكالات الأوروبية. كما وافق المغرب على الانضمام تدريجيا إلى مجلس التعاون الخليجي بعد دعوة تلقاها للانضمام سنة 2011.

حلى

الموقع:
يفع المغرب في أقصى شمال غرب أفريقيا، ويطل المغرب على البحر المتوسط شمالا، والمحيط الأطلسي غربا، (يتوسطهما مضيق جبل طارق)، تحده شرقا الجزائر وجنوبا موريتانيا.

مدبنة سبتة، ومدينة مليلية، وصخرة قميرة، وصخرة الحسيمة، هي مناطق تحتلها إسبانيا.

المساحة:
550 446 كم2.

عدد السكان:
585 077 32 (بحسب المندوبية السامية للتخطيط).




lug,lhj uk ],gi hglyvf



 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
معلومات, المغرب, دوله, عن


 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة




الساعة الآن 07:34 AM


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved. منتديات
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010