منتدى الصالحين
الموقع البوابة رياض الانس
f يافا
سهام =
/vb/ شا -

يسر أدارة منتديات الصالحين أن ترحب بالزائر الكريم .. زيارتك لنا أسعدتنا كثيراً .. و لكن لن تكتمل سعادتنا إلا بانضمامك لأسرتنا كلمة الإدارة

{ اللّهُ لا إله إلا هو الحي القيوم لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاءوَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ (255) } .سورة البقرة .. كلمة الإدارة


الإهداءات

« آخـــر الــمــواضــيــع »
         :: كاميرات مراقبة خفية وصغيرة على شكل قلم وريموت وميدالية ومنبه 01221562826 (آخر رد :شركة ريماس)       :: مرحبا ً شركة ريماس (آخر رد :نور)       :: الخطاب الأخير للهندي الأحمر- فاتنة الدجاني (آخر رد :طيبة)       :: ملخص مباراة ويغان ومانشستر سيتي 1-0 كأس الاتحاد الإنجليزي (آخر رد :طيبة)       :: بوتين واردوغان وروحاني يجتمعون في اسطنبول في نيسان (آخر رد :طيبة)       :: زعلانه منه..! (آخر رد :طيبة)       :: مستشفيات الغوطة الشرقية تعج بالأطفال، وألاهل المفجوعون يبحثون عن أبنائهم (آخر رد :طيبة)       :: مقتل 3 ضباط شرطة في اشتباكات مع صوفيين في طهران (آخر رد :طيبة)       :: السعودية ترفض اقتراحا قطريا باتفاق أمني على غرار الاتحاد الأوروبي (آخر رد :طيبة)       :: أفضل مشروع ناجح ومربح في المملكة (آخر رد :ضيااء)      



أغلى قهوة في العالم تتطلب تعذيب الحيوان

أغلى قهوة في العالم تتطلب تعذيب الحيوان بعض الناس يفضلون شرب قهوة kopi luwak حتى بعد علمهم أنه يتم استخلاصها من كائن يشبه القط، لذا تحاول مجموعات تحالف

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-04-2016, 02:25 AM   #1


الصورة الرمزية دفء وحنان
دفء وحنان غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19
 تاريخ التسجيل :  Apr 2016
 العمر : 50
 أخر زيارة : 01-31-2018 (02:37 PM)
 المشاركات : 8,373 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Jordan
 الجنس ~
Female
 اوسمتي
الحضور المميز وسام مؤسس المنتدى 
لوني المفضل : Cadetblue
اخر مواضيعي
افتراضي أغلى قهوة في العالم تتطلب تعذيب الحيوان



أغلى قهوة في العالم تتطلب تعذيب الحيوان


بعض الناس يفضلون شرب قهوة kopi luwak حتى بعد علمهم أنه يتم استخلاصها من كائن يشبه القط، لذا تحاول مجموعات تحالف حفظ الحياة البرية طريقة أخرى لمنع استخدام هذا النوع من القهوة، من خلال تذكير الناس بالأسباب الأخلاقية لتجنب واحد من أغلى المشروبات في العالم. وتباع العبوة بها 450 جم من هذه القهوة بمئات الدولارات. ولكن هذا المشروب يعتبر أسوء بالنسبة لقطط الزباد، وهي من عائلة ابن عرس في جنوب شرق آسيا والمولعة بحبوب البن الكرزية.


كيفية إنتاج قهوة kopi luwak




حيث قبل سنوات اكتشف شخص ما أن هناك نوع من أنواع التخمر الطبيعي يحدث عندما تمر حبوب البن من خلال الجهاز الهضمي لقطط الزباد، ويزعم أن هذا الأمر يحسن مذاق القهوة. وكان هذا النوع من القهوة يتمتع بشعبية في الغرب، ولكن تحالف الحياة البرية يقول إنه في الآونة الأخيرة زادت شعبيتها في مراكز التسوق في آسيا.


مما يعني استخدام عدد أكبر من قطط الزباد، وممارسات زراعية أقل من قبل الانسان. واحتجت منظمة حقوق الحيوان PETA وغيرها من الجماعات على سوء المعاملة ، ولكن تحالف الحياة البرية يقترح أن المستهلكين الجدد في آسيا ليسوا قلقين من هذا بل على العكس فهم سعداء لدفع مبالغ أكبر لأنهم يعتقدون أن شرب هذا المشروب يحمل قوى خاصة مثل نبات الجنسنغ، قرن وحيد القرن، أو زعنفة القرش والتي يفترضون أن لها قوى خاصة.


وتقوم قطط الزباد بتناول حبوب البن في البرية، ويقوم المصنعين التقاطهم بفخاخ معدنية والتي تدعوها “سوانا جاونتلت” مؤسسة تحالف الحياة البرية “جدران الموت” حيث أنها تقطع أطراف القطط. وقطط الزباد التي يتم اصطيادها ترغم على تناول حبوب البن بالقوة باستخدام تقنية مشابهة لتلك المستخدمة لصنع كبد الأوز foie gras، الفرق هو أن قطط الزباد تحصل على كمية كبيرة من الكافيين، مما يجعلها تحاول الجري في أقفاصها أو قضم الأشياء، بما في ذلك أطرافها، ونتيجة لذلك فمن الممكن أن تكون أعمارها قصيرة جدا.


قطط الزباد غير معرضة لخطر الانقراض حتى الآن، لكن تحالف الحياة البرية يقول إنهم يتناقصون بسرعة كبيرة مما سيجعلهم يضعفون قريباً، وسيفوق الطلب العرض الطبيعي. والآن تدعو “سوانا جاونتلت” الناس إلى عدم شراء هذا النوع من القهوة، وهناك توافق عام في الآراء بين الناس فيما يخص هذا الموضوع، بدايةً من “جاي لينو” لـ “تيم كارمن” ناقد الطعام في صحيفة واشنطن بوست.




Hygn ri,m td hguhgl jj'gf ju`df hgpd,hk



 

رد مع اقتباس
قديم 04-04-2016, 05:20 AM   #2


الصورة الرمزية عاشق الجنان
عاشق الجنان غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 16
 تاريخ التسجيل :  Apr 2016
 أخر زيارة : 09-07-2016 (08:07 PM)
 المشاركات : 158 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
اخر مواضيعي
افتراضي



سَلمَتْ أَنامِلكْ عَلىَ رَوعَةِ طرحُكْ
وكُلِ الثَنَآءِ لِجميِل اِنتقاؤُك....!
.عُبقْ الوُردْ المُعتقْ بِالنَرجسِ لِروُحكْ..؛’

عاشق الجنان


 

رد مع اقتباس
قديم 04-04-2016, 06:43 AM   #3


الصورة الرمزية دفء وحنان
دفء وحنان غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19
 تاريخ التسجيل :  Apr 2016
 العمر : 50
 أخر زيارة : 01-31-2018 (02:37 PM)
 المشاركات : 8,373 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Jordan
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Cadetblue
اخر مواضيعي
افتراضي





 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
لا يوجد


 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة




الساعة الآن 05:34 AM


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved. منتديات
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010