منتدى الصالحين
الموقع البوابة رياض الانس
f يافا
سهام =
/vb/ شا -

يسر أدارة منتديات الصالحين أن ترحب بالزائر الكريم .. زيارتك لنا أسعدتنا كثيراً .. و لكن لن تكتمل سعادتنا إلا بانضمامك لأسرتنا كلمة الإدارة

{ اللّهُ لا إله إلا هو الحي القيوم لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاءوَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ (255) } .سورة البقرة .. كلمة الإدارة


الإهداءات

« آخـــر الــمــواضــيــع »
         :: أهداف مباراة بريستول ومانشستر سيتي 2-3 كأس الرابطة الإنجليزية (آخر رد :طيبة)       :: أهداف مباراة إشبيلية وأتلتيكو مدريد 3-1 كأس ملك إسبانيا (آخر رد :طيبة)       :: تجربتي مع تطبيق شاور للاستشارات الاسرية (آخر رد :ضيااء)       :: البنتاغون مول وحدات افغانية متهمة بارتكاب انتهاكات لحقوق الانسان (آخر رد :طيبة)       :: التحالف يعلن مقل 150 من داعش في ضربات جوية بسوريا (آخر رد :طيبة)       :: البرنامج العلاجي السلوكي الاضطرابات السلوكيه الانفعاليه للاطفال (آخر رد :نور سليمان)       :: نادال يودع بطولة أستراليا المفتوحة للتنس (آخر رد :طيبة)       :: اجتماع رباعي في باريس للبحث في حل سياسي للنزاع في اليمن (آخر رد :طيبة)       :: 11 قتيلا بانفجار سيارتين ملغومتين في بنغازي بليبيا (آخر رد :طيبة)       :: تركيا: مقتل 260 من مقاتلي الاكراد وداعش في عفرين السورية (آخر رد :طيبة)      



6 أسرار للحصول على أظافر لامعة وجذابة

6 أسرار للحصول على أظافر لامعة وجذابة على الرغم من عشق النساء لألوان طلاء الأظافر المختلفة التي تزيد من الأنوثة والجاذبية، لكن مع كثرة تطبيقها تتسبب بشكل أكيد

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-11-2016, 04:08 AM   #1


الصورة الرمزية دفء وحنان
دفء وحنان غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19
 تاريخ التسجيل :  Apr 2016
 العمر : 50
 أخر زيارة : 07-29-2017 (10:50 AM)
 المشاركات : 8,373 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Jordan
 الجنس ~
Female
 اوسمتي
الحضور المميز وسام مؤسس المنتدى 
لوني المفضل : Cadetblue
اخر مواضيعي
افتراضي 6 أسرار للحصول على أظافر لامعة وجذابة



6 أسرار للحصول على أظافر لامعة وجذابة


على الرغم من عشق النساء لألوان طلاء الأظافر المختلفة التي تزيد من الأنوثة والجاذبية، لكن مع كثرة تطبيقها تتسبب بشكل أكيد في تلف الأظافر واصفرارها. فتحتوي أغلب تلك الأنواع على نسبة من العناصر الكيماوية والحافظات الصناعية التي تعرض الأظافر للتلف الشديد على المدى الطويل. حيث تعمل على منع وصول الأكسجين لتتنفس أظافرك. لذلك، تخلي عن تلك الأنواع الضارة من طلاء الأظافر واتبعي بعض النصائح والخطوات الأساسية لعناية صحية تعيد لأظافرك اللمعان والحيوية.
إليكِ أفضل الأسرار للحصول على أظافر صحية لامعة طبيعيًا.

1- تناول الأطعمة الصحية

للحفاظ على أظافر لامعة وحيوية، تحتاجين أولًا لتعزيز صحتها وتقويتها من الداخل. تعكس حالة الأظافر صحة الجسم العامة. لذلك، احرصي على تناول الأطعمة الغنية بفيتامين b المركب، الحديد، فيتامين c، a، d والكالسيوم، فهي من الأطعمة الأساسية للحصول على أظافر صحية. تناولي الخضروات الطازجة، المكسرات، الحبوب الكاملة والخضروات الورقية. تأكدي من شرب ما لا يقل عن 8 أكواب من الماء يوميًا لتجنب الجفاف.
2- استخدام الفازلين

تدليك الأظافر باستخدام الفازلين يساعد على نموها سريعًا بشكل صحي. قومي بتدليك أظافرك قبل الذهاب إلى النوم مع القليل من الفازلين لضمان الحفاظ على الترطيب والتغذية واللمعان.
3- الوصفات الطبيعية

هناك العديد من المكونات الطبيعية الغنية بمضادات الأكسدة، والتي تحتاجها الأظافر لنمو صحي. فتساعد على تقوية الأظافر وتزيد من جمالها.
- زيت الزيتون:

زيت الزيتون من أهم المكونات الشائعة التي تساعد على علاج الأظافر التالفة والضعيفة. قومي بتدفئة القليل من زيت الزيتون، وضعيه في وعاء عميق. انقعي أظافرك في زيت الزيتون الدافئ لمدة دقيقتين، ثم ارتدي القفازات القطنية واتركيها طوال الليل. في الصباح التالي ستلاحظين بنفسك أظافر أكثر قوية ولمعانًا.
- الحليب الدافئ:

قومي بنقع أظافرك في الحليب الدافئ لبضع دقائق، واتركيها حتى يتم امتصاص العناصر الغذائية التي تحتاجها. بعد ذلك، تشطف جيدًا ويستخدم كريم مرطب أو كريم الأظافر.
- الأفوكادو:

اخلطي ثمرة أفوكادو مهروسة مع القليل من ماء الورد. يوزع الخليط على الأظافر ويترك لمدة 15 دقيقة. بعد ذلك، يشطف جيدًا لتحصلي على أظافر لامعة.
4- تجنبي الأسيتون

تجنبي استخدام أنواع طلاء الأظافر ومزيل الطلاء التي تحتوي على نسبة من الأسيتون إن كنت ترغبين في الحفاظ على أظافر صحية ولامعة. فيتسبب ذلك في ضعف وهشاشة الأظافر وتلفها مع الاستخدام المفرط.
5- ارتدي القفازات

أثناء القيام بالمهام الشاقة داخل المنزل كغسيل الأواني أو غسيل الملابس، لا تنسي ارتداء القفازات المطاطية لحماية يديكِ وأظافرك من التعرض للكيماويات الضارة. فتتسبب تلك العناصر في تقصف الأظافر وجفاف اليدين.
6- تناولي المكملات الغذائية

من أهم العناصر الغذائية التي تساعد على نمو وتقوية الأظافر هي الزنك والبيوتين. استشيري طبيبك الخاص لتحديد الجرعة اليومية اللازمة، وستحصلين بعدها على أظافر قوية لامعة وصحية.




6 Hsvhv ggpw,g ugn H/htv ghlum ,[`hfm



 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
للحصول, لامعة, أسرار, أظافر, وجذابة


 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة




الساعة الآن 03:45 AM


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved. منتديات
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010