منتدى الصالحين
الموقع البوابة رياض الانس
f يافا
سهام =
/vb/ شا -

يسر أدارة منتديات الصالحين أن ترحب بالزائر الكريم .. زيارتك لنا أسعدتنا كثيراً .. و لكن لن تكتمل سعادتنا إلا بانضمامك لأسرتنا كلمة الإدارة

{ اللّهُ لا إله إلا هو الحي القيوم لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاءوَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ (255) } .سورة البقرة .. كلمة الإدارة


الإهداءات

« آخـــر الــمــواضــيــع »
         :: تعرفي على موضة ورق الحائط في 2018 (آخر رد :طيبة)       :: زفة شعبية باستقبال ميريام فارس في مسقط (فيديو) (آخر رد :طيبة)       :: بلاش مدت إيد قبل الزواج.. الجلد لعروسين لهذا السبب (آخر رد :طيبة)       :: أرجل يارا نعوم تثير ضجة تدفعها للاعتذار (آخر رد :طيبة)       :: عند البحث عن مواهب... تجنب هذه الأخطاء! (آخر رد :طيبة)       :: هل تعلن هيا مرعشلي خطوبتها قريبًا.. شاهد العريس المُحتمل! (آخر رد :طيبة)       :: مصر تجدد عقد شراء مليون برميل من النفط الخام العراقي لمدة عام (آخر رد :طيبة)       :: 5 أمراض شائعة قد تصيب معدتك أثناء الحمل (آخر رد :طيبة)       :: ما علاقة ألم المعدة بالحزن أو الخوف؟ (آخر رد :طيبة)       :: كيف تجاهلت أسواق المال العالمية أزمة إغلاق الحكومة الأمريكية؟! (آخر رد :طيبة)      



تفسير رؤية الثور الاحمر والاسود في المنام والحلم

تفسير رؤية الثور الاحمر والاسود في المنام والحلم الحمد لله رب العالمين ، والصلاة والسلام على خاتم النبيين ، سيدنا محمد المبعوث رحمة للعالمين ، وارض اللهم عن

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-03-2016, 02:49 AM   #1


الصورة الرمزية دفء وحنان
دفء وحنان غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19
 تاريخ التسجيل :  Apr 2016
 العمر : 50
 أخر زيارة : 07-29-2017 (10:50 AM)
 المشاركات : 8,373 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Jordan
 الجنس ~
Female
 اوسمتي
الحضور المميز وسام مؤسس المنتدى 
لوني المفضل : Cadetblue
اخر مواضيعي
افتراضي تفسير رؤية الثور الاحمر والاسود في المنام والحلم



تفسير رؤية الثور الاحمر والاسود في المنام والحلم


الحمد لله رب العالمين ، والصلاة والسلام على خاتم النبيين ، سيدنا محمد المبعوث رحمة للعالمين ، وارض اللهم عن الصحابة أجمعين ، ومن تبعهم بإحسان واقتفى أثرهم والسالكين سبيلهم إلى يوم الدين .


ذهب أهل العلم من علماء التفسير إلى أن رؤية ركوب الثور الأحمر أو الأصفر فإنها تدل على أن صاحب الرؤيا سوف يصاب بالمرض .

*ومن رأى أنه يركب ثوراً أسود اللون فإنه يدل على أنه سوف يصبح في سعة من ماله وتتزايد أرباحه ، ومن رأى أنه ساق الثور إلى منزله وربطه داخل المنزل فإنه ينال رزقاً وخير وسعادة في نفس العام الذي رأى فيه رؤياه .

*ومن رأى في منامه الثور بغير قرون فإنه يدل على أن هذا الرجل سيصبح ذليلاً ومذموماً بين الناس.

*ومن رأت في منامها أنها تأخذ ثوراً وكانت عزباء وغير متزوجة فإن لها بنتاً ستتزوج ، وإن كانت صاحبة الرؤيا متزوجة فإن زوجها يَذِلُّ لها.

*ومن رأى في منامه أنه يقوم بذبح ثور وكان صاحب الرؤيا حاكماً ، فإنه يدل على أنه سوف يقتل عاملاً لديه ، وإن كان صاحب الرؤيا من الناس العوام فإنه يدل على أن هناك إنسان سوف يظفر به بعد خوف منه ، ومن رأى أنه يذبح الثور من غير مكان ذبحه فإن صاحب الرؤيا يظلم رجلاً ويلحق به الأذى .

*ومن رأى أن هناك مجموعة من الثيران ينزلون بقرية معينة فإنه هذه القرية ينزل بها لصوص أو أعداء لهم.

*ومن رأى أن ثوراً أسود يريد أن يلحق به الأذى وكان صاحب الرؤيا يركبه ، فإنه يدل على أن صاحب الرؤيا سوف يركب البحر وتصيبه مصاعب وشدائد حتى يوشك على الموت ثم ينجيه الله تعالى .

تفسير رؤية الثور الاحمر والاسود في المنام والحلم

*ومن رأى أن الثور يخرج من مكان صغير جدا ولا يستطيع العودة من حيث خرج ، فإنه يدل على أن صاحب الرؤيا يتكلم بكلمة كبيرة ولا يستطيع ردها .

*ومن رأى أنه يكلم ثوراً في منامه أو أن ثوراً يكلمه فإنه يحدث مشاحنة بينه وبين رجل ، ومن رأى أنه يركب ثوراً وأن هناك قطيع بقر من حوله قد نزلت بهم مصيبة ، فإن صاحب الرؤيا يرتفع مقامه.

*ومن رأى في منامه أن ثوراً يصرعه فإنه يوشك على الهلاك ، و إن كان صاحب الرؤيا يعاني من الأمراض فإنه يموت .

*ومن رأى ثوراً يحرث له أرضاً وكان صاحب الرؤيا مزارعاً فإنه يدل على أن الله تعالى يبارك له في نتاج زرعه ، وإن كان عالماً فإن الله تعالى يبارك له في علمه ، أما إن كان تاجراً فإنه يدل على أن هذا التاجر سوف تصيبه خسارة في أمواله وفي تجارته .

*ومن رأى أنه يركب ثوراً في منامه فإنه يعلو من شأنه ، ومن رأى أن الثور هو الذي يركبه فإنه يموت في نفس السنة التي رأى فيها الرؤيا ، ومن رأى أن ثوراً يعضه فإنه يصاحب بمرض معين أو بإصابة معينة .

*ومن رأى ثوراً ينطحه وكان هذا الثور بغير قرون فإنه يدل على أن صاحب الرؤيا سوف يرزقه الله تعالى بأولاد صالحين.

*ومن رأى الثور الأبيض في منامه فإنها بشارة بخير وسعادة ، ومن رأى أن ثوراً ينطحه وكان هذا الثور له قرون فإنه يدل على أن الله تعالى ليس راضٍ عنه .

*ومن رأى أنه يأكل لحم الثور في منامه وكان صاحب الرؤيا فقيرا فإنه يصبح في سعة من ماله .

*ومن رأى في منامه أنه يشتري ثوراً فإن صاحب الرؤيا ذو لسانٍ حسن يتكلم بالكلام الحسن ويجامل الأصحاب والسلاطين برقيق الكلام .

*ومن رأى أنه يأكل من رأس ثور ولم يكن أحمر اللون فإنه يعلو من شأنه فينال ولاية وسلطان ، وإن كان صاحب الرؤيا تاجراً فإنه يصيب خيراً ويتقدم في تجارته ويكون تحت طاعته عدد من التجار .

*ومن رأى أنه يملك ثيراناً كثيرة في منامه فإنه يصبح والياً أو حاكما .

اللهم انا نسالك خير الدنيا والاخرة ، اللهم انا نسالك العفو والعافية في الدنيا والاخرة ..

هذا والله أعلم




jtsdv vcdm hge,v hghplv ,hghs,] td hglkhl ,hgpgl ,hgplg



 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
المنام, الاحمر, الثور, تفسير, رؤية, في, والاسود, والحمل


 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة




الساعة الآن 12:43 PM


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved. منتديات
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010