منتدى الصالحين
الموقع البوابة رياض الانس
f يافا
سهام =
/vb/ شا -

يسر أدارة منتديات الصالحين أن ترحب بالزائر الكريم .. زيارتك لنا أسعدتنا كثيراً .. و لكن لن تكتمل سعادتنا إلا بانضمامك لأسرتنا كلمة الإدارة

{ اللّهُ لا إله إلا هو الحي القيوم لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاءوَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ (255) } .سورة البقرة .. كلمة الإدارة


الإهداءات

« آخـــر الــمــواضــيــع »
         :: غزيون: الوضع في القطاع ينذر بكارثة (آخر رد :طيبة)       :: أيتن عامر توشك على الانتهاء من فيلم (علي بابا) (آخر رد :طيبة)       :: قاعدة اليمن تدعو لشن هجمات ضد اليهود ردا على قرار ترامب (آخر رد :طيبة)       :: ما تفسير الحلم بالانفصال العاطفي؟ (آخر رد :طيبة)       :: وزير الدفاع القطري دعم الدوحة لعملية "غصن الزيتون" ومكافحة الإرهاب (آخر رد :طيبة)       :: أميركا وإيران والتحول السوري (آخر رد :طيبة)       :: نجوى كرم تغني في الكويت و أمريكا (آخر رد :طيبة)       :: طبيب البوابة: هذه الأمور تؤدي الى زيادة الوزن (آخر رد :طيبة)       :: شاهد: ديمة الجندي تحتفل بعيد ميلاد وحيدتها (آخر رد :طيبة)       :: أربع روايات فلسطينية في الجائزة العالمية للرواية العربية “البوكر” (آخر رد :طيبة)      


العودة   منتدى الصالحين > الأقــســـام الــعـــامــة > الترحيب وإستقبــال الضيوف الجدد

تفسير حلم رؤية الطفل الرضيع للعزباء للحامل للمطلقة في المنام

تفسير حلم رؤية الطفل الرضيع للعزباء للحامل للمطلقة في المنام الحمد لله رب العالمين ، والصلاة والسلام على سيدنا محمد ، وعلى آله وصحبه الطيبين الطاهرين ومن تبعهم

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-04-2016, 06:43 AM   #1


الصورة الرمزية دفء وحنان
دفء وحنان غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19
 تاريخ التسجيل :  Apr 2016
 العمر : 50
 أخر زيارة : 07-29-2017 (10:50 AM)
 المشاركات : 8,373 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Jordan
 الجنس ~
Female
 اوسمتي
الحضور المميز وسام مؤسس المنتدى 
لوني المفضل : Cadetblue
اخر مواضيعي
افتراضي تفسير حلم رؤية الطفل الرضيع للعزباء للحامل للمطلقة في المنام



تفسير حلم رؤية الطفل الرضيع للعزباء للحامل للمطلقة في المنام


الحمد لله رب العالمين ، والصلاة والسلام على سيدنا محمد ، وعلى آله وصحبه الطيبين الطاهرين ومن تبعهم بإحسانٍ إلى يوم الدين ، سوف نتحدث في هذا الموضوع عن رؤية وحلم الطفل الرضيع للبنت العزباء والحامل والمطلقة في المنام حيث ان هذه الرؤيا تحتمل الكثير من المعاني والمدلولات.

تفسير حلم رؤية الطفل الرضيع للعزباء والحامل المرأة المطلقة في المنام:

ذهب علماء التفسير إلى أن رؤية الفتاة العزباء لطفلٍ رضيعٍ في منامها وكان هذا الطفل حسن الصورة واستطاعت خلال رؤياها تحديد جنس هذا الطفل ، فإنه يدل على أن صاحبة هذه الرؤيا سوف تخرج من همومها إلى الفرج والفرح والسعادة ، وأنها ستسمع أخباراً تسرها ، وإن لم تستطيع تحديد جنسه فإنه يدل على الخير وأنها ستصيب من الدنيا ، وأنها سوف تسعد بشيءٍ كانت تنتظره.

وإن كانت صاحبة الرؤيا متزوجة وكان لها أولاد فإنه يدل على أنها سوف تتعب في تربية أولادها وأنها تحرص عليهم حرصاً شديداً ، وإن كانت قد مضى عليها فترة طويلة دون أن تنجب ورأت الرضيع في منامها فإنه يدل على أنها سترزق بحملٍ جديد .

وقال بعض المفسرين أن رؤية الطفل الرضيع إذا كان ذكراً فإنه يبشر أن صاحبة الرؤيا سترزق بأنثى ، وإن رأت أنها أنثى فإنه يدل على أنها سترزق بالذكر.

وإن كانت المرأة قد رأت الرؤيا قبل أن تعلم أنها حامل ، فإن الجنين يكون جنسه كما كان في الرؤيا بإذن لله تعالى ، لأن الرؤيا هنا تكون بشرى من الله وتنبيه للأم بالحفاظ على الجنين .

أما إن كانت المرأة حامل وتعذرت عليها الولادة ولم تنجب أي طفل ، فإنه قد يكون غالباً حديث نفس وينتج عن كثرة التفكير في الإنجاب والأطفال والفرحة التي تصاحب الولادة ، وقد يقع تأويل هذه الرؤيا في أن هناك بشرى سعادة ستصيبها ، وليس لها علاقة بالولادة أو الأطفال .

وكما سبق وذكرنا أن جنس الجنين يكون عكس ما تراه في الرؤيا ، إن رأت الرؤيا بعد ما عرفت بأنها حامل إلا في حالة أنها رأت جنس الطفل وهي تحمله بين يديها وضمته وأرضعته ، فإنه يكون جنسه كما كان في الرؤيا ، فإن أرضعت أنثى ستضع أنثى ، وإن أرضعت الذكر فستضع الذكر .

وإن كان صاحب الرؤيا رجلاً وكان أعزباً و رأى في منامه طفلاً رضيعاً حسن المظهر ، فإنه يدل على الفرح والسرور و يدل على العقد للزواج .

وإن كان الرجل حديث الزواج فإن الرؤيا تدل على زوجته سترزق بحمل ، وأما إن كان قد مضى زمن على زواجه وليس لديه أبناء فإن الله يرزقه في أمور دنياه ، وقد يكون حديث نفس ، إن كان صاحب الرؤيا كثير التفكير في أن يكون لديه بناء .

ومن كان متزوجا وله أبناء ورأى في منامه الطفل الرضيع فإنه يدل على أن زوجته حامل ، أو إن كان في ضيق فسيفرج الله عنه ، وإن كان في عسرٍ فإن أمور تتيسر أمامه ، وقد تدل رؤية الطفل الرضيع فإن صاحب الرؤيا سوف يرث مالاً.




jtsdv pgl vcdm hg'tg hgvqdu ggu.fhx ggphlg ggl'grm td hglkhl ogg



 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
للمطلقة, للحامل, للعزباء, المنام, الرضيع, الطفل, تفسير, خلل, رؤية, في


 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة




الساعة الآن 05:16 AM


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved. منتديات
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010